تنظيف وتعقيم خزانات المياه

مع افضل شركة تنظيف خزانات مياه الفلتر النقي

شركة الفلتر النقي

متخصصون فى تطهير وتعقيم خزانات مياة الشرب, من خلال استخدام أحدث التقنيات العلمية التي تتوافق مع الجودة العالمية في مجال تنظيف وتطهير خزانات مياة الشرب السطحية من (منازل – بنايات – شركات – مستشفيات) 

الفلتر النقي، هى من أوائل الشركات المعتمدة فى الإمارات والتي تحمل تصريح من البلدية فى مجال تنظيف وتطهير خزانات المياه. – لديها خبرات فنية فى دراسة وتنفيذ كافة برامج غسيل وتطهير وتعقيم ومعالجة خزانات مياه الشرب.

يمكنك الوثوق بخدمة تنظيف الفلتر النقي عندما تريد خدمات تنظيف خزان المياه في “أبوظبي، دبي، الشارقة، عجمان، رأس الخيمة، أم القيوين، الفجيرة ” منزلك أو فيلتك أو مبناك.
نحن الشركة الرائدة والأفضل لتنظيف خزانات المياه في الإمارات و يمكننا أن نضمن أن خزان المياه الخاص بك سيبدو وكأنه جديد بعد خدمتنا.

يجب فحص الخزانات سنويًا وتنظيفها إذا لزم الأمر. يجب أن يتم تنظيف الخزانات بشكل مثالي بواسطة شركات تنظيف الخزانات

أسباب اختيارك لخدمة شركة الفلتر النقي

الفلتر النقي هى من أوائل الشركات المعتمدة فى الامارات فى مجال تنظيف وتطهير خزانات المياة. 

  • لديها خبرات فنية فى دراسة وتنفيذ كافة برامج غسيل وتطهير وتعقيم ومعالجة خزانات مياة الشرب.
  • لديها فريق متكامل من المهندسين والكميائيين والفنينين المحترفيين ذو الخبرة العالية فى تنفيذ وصيانة ومعالجة الخزانات.
  • تقوم الشركة باجراء التحاليل البكترولوجيه لضمان خلو المياة من الملوثات البكترية وذلك بعد تنفيذ الأعمال فى إحدى المعامل المتخصصة.
  • تقوم الشركة بإصدار شهادة معتمدة بعد إنتهاء الأعمال تفيد باتمام تنفيذ الأعمال طبقا لأشتراطات وزارة الصحة

مراحل تنظيف خزانات المياة العلوية

يتم تطهير الخزانات طبقا لأشتراطات ومواصفات وزارة الصحة حيث يتم تطهير الخزانات علىمرحلتين:- المرحلة الأولى غسيل وتنظيف الخزان.

  • تنظيف فتحة وجسم الخزان الخارجى.
  • تفريغ الخزان من المياة.
  • تنظيف وغسيل الخزان من الداخل باستخدام ماكينة الفاكيوم والطلمبات الضغط العالى الغاطسة للمساعدة فى تنظيف ارضية وحوائط الخزان مع استخدام الصابون المخصص لذلك. المرحلة الثانية تطهير وتعقيم الخزان
    ويتم فيها استخدام مواد التطهير والتعقيم المصرح بها من وزارة الصحة وهى هيبوكلوريت الكالسيوم تركيز 65% وهيبو كلوريت الصوديوم تركيز 15% لضمان نجاح عملية التطهير والتعقيم.

تبحث عن شركة متخصصة فى تطهير وتعقيم
خزانات مياة الشرب !!!
لن تجد افضل من شركة الفلتر النقي