محطات تحلية المياه - أنظمة RO

محطات تحلية مياه للمزارع ومياه البحر والأبار, لاستخدام مياه البحر والمياه قليلة الملوحة على نطاق واسع

محطة تحلية المياه بالتناضح العكسي

لاستخدام مياه البحر والمياه قليلة الملوحة على نطاق واسع

نحن نقدم أنظمة RO المثبتة مسبقًا لاستخدامات مياه البحر والمياه المالحة لمعدلات تدفق عالية. يتم تجميع النظام في منزلق واحد ، مما يجعله مناسبًا للنقل وإعادة التوطين دون متاعب من دمج المكونات بشكل فردي في الموقع. النظام قابل للتوصيل والتشغيل ويمكن نشره على الفور عن طريق توصيل أنابيب مدخل ومصدر طاقة.

محطة تحلية المياه بالتناضح العكسي

للاستخدامات المحمولة والثقيلة

يتم تقديم مجموعة واسعة من أنظمة التناضح العكسي التجارية من شركة الفلتر النقي لتطبيقات مياه البحر والمياه المالحة في الإمارات العربية المتحدة. تأتي الأنظمة كاملة مع أنظمة المعالجة المسبقة والمعالجة اللاحقة لضمان إنتاج كل وحدة مركبة لأعلى جودة من المياه المعالجة. تخضع كل وحدة إلى إجراء كامل لمراقبة الجودة ، مما يؤكد المتانة والعمر المضمون.

 
 

نظام RO المثبت على الانزلاق

للمزرعة ، المخيم ، الشرب

نحن نقدم وحدات Skid Mounted – المحمولة بالتناضح العكسي (RO) كاملة مع مرشحات وسائط المعالجة المسبقة ، وحزم الجرعات الكيميائية ، ومضخات الضغط العالي والمضخات الداعمة ، ونظام الأغشية مع أوعية الضغط ، وأنابيب الضغط العالي من الفولاذ المقاوم للصدأ ولوحة التحكم الأوتوماتيكية. يتيح الدمج في الانزلاق الفردي المتحرك سهولة النقل والتركيب السريع كوحدة التوصيل والتشغيل.

 

محطة RO المدمجة

لمحطة مياه الشرب والصناعات الصغيرة والفنادق

تلبي أنظمة التناضح العكسي العديد من الأغراض التجارية والصناعية الصغيرة ويمكن استخدامها لتنقية مياه الآبار ومياه الصنبور. تضمن متانة النظام بقاء المخرجات ثابتة بغض النظر عن التقلبات في مصدر المياه الخام. جميع الوحدات مركبة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع وحدات مدمجة مع المعالجة المسبقة والمعالجة اللاحقة ووحدة CIP ومقاييس التدفق وأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ذات الطلاء الفائق المقاومة للتآكل وأنابيب UPVC Sch 80 ووحدات الجرعات الكيميائية

 
 

صانع المياه / مياه البحر RO

للبحر / الحفارات / الجزر ، الصنادل

يعد إنتاج المياه المحلاة النظيفة للشرب وتطبيقات الشرب في السفن والسفن واليخوت المقيدة بالمحيط أمرًا مهمًا للغاية أثناء رحلتها. نحن نقدم حلولًا مخصصة لمثل هذه التطبيقات البحرية ، والتي تعمل بشكل أساسي ضمن مجموعة واسعة من فئات مياه البحر. تصمم شركة الكفاح وحدات فردية بشكل خاص لضمان تلبية قيود الارتفاع.

 
 

نظام التناضح العكسي لمياه الآبار

للمزرعة ، معسكر العمل ، الشرب

نحن نقدم وحدات التناضح العكسي المعبأة كاملة مع مرشحات وسائط المعالجة المسبقة ، وحزم الجرعات الكيميائية ، ومضخات الضغط العالي والمضخات الداعمة ، ونظام الأغشية مع أوعية الضغط ، وأنابيب الضغط العالي من الفولاذ المقاوم للصدأ (SS 316L) ولوحة التحكم الأوتوماتيكية المصممة خصيصًا. جميع الأنظمة مثبتة مسبقًا وتم اختبارها مسبقًا قبل التسليم إلى الموقع.

 

نظام RO الصغير - الآبار ومياه الحنفية

للفيلا والشرب والحدائق

تلبي مجموعة MINI RANGE لأنظمة التناضح العكسي العديد من الأغراض التجارية والسكنية ويمكن استخدامها لتنقية مياه الآبار. كل نظام مضغوط في البصمة مما يعني أنه يمكن استيعاب الوحدات في أكثر الأماكن المحدودة مثل الغرف الصغيرة أو غرف الطابق السفلي أو حظائر الأسطح دون عناء. يتم تضمين جميع الأنظمة مع المعالجة المسبقة والمعالجة اللاحقة لضمان التنقية الكاملة للمياه.