فلاتر مياه تجارية لمطاعم ومحلات قهوة

إذا كنت مطعم، أو مقهى ، أو أي نشاط تجاري آخر للطعام ، فإن الماء الذي تقدمه للضيوف سيكون طعمه أفضل بكثير إذا تمت معالجته.

فلتر تحلية مياه امريكي 7 مراحل

يوفر الترشيح المريح عالي الأداء ترشيحًا فائقًا للمياه من راحة الصنبور.

نحن نقدم أنظمة فلاتر للمطاعم والمقاهي . يتم اختبار الفلتر الخاص بنا واعتماده لإزالة 97٪ من الكلور والكلورامين. إذا كنت تبحث عن فلتر مياه يوفر مياه شرب رائعة لمنزلك أو عملك ، فإن ترشيح التناضح العكسي (RO) هو أحد أشهر وأفضل طرق تنقية المياه المتاحة. بعبارات بسيطة ، يعمل التناضح العكسي حيث يتم دفع الماء عبر غشاء شبه منفذ ، تاركًا الملوثات خلفه يتم غسلها في البالوعة. تتجمع مياه الشرب النظيفة في خزان.

أنظمة فلتر مياه تجاريه 200 جالون

يعمل بالتناضح مرشح مياه بالضغط الأسموزي أنظمة تنقية مياه الشرب لمطعم الأعمال الصغيرة.يقوم باستخراج 200 جالون مياه يوميا

أنظمة فلتر مياه تجاريه 400 جالون

يعمل بالتناضح مرشح مياه بالضغط الأسموزي أنظمة تنقية مياه الشرب لمطعم الأعمال الصغيرة.يقوم باستخراج 400 جالون مياه يوميا

أنظمة مياه التجاريه للمطاعم والكافيهات

مع هذه النقاط المثيرة للاهتمام، نأمل أن نرى تقدمًا في استخدام RO التجاري في المجال الميكانيكي، خاصة لتطبيقات عصر الطاقة. يوفر لك نظام RO التجاري أكثر من ذلك لرفاهك مما كنت تشك فيه.

قدرات RO التجارية في أعلى مستوى لها عندما يتم تغذيتها في الهواء الطلق أو خزان مناخي. مع عدم وجود وزن خلفي من المثانة لخزان تخزين مضغوط ، فإن جهاز تنقية المياه التجاري سينقل المياه التي تكون منخفضة بشكل لا يصدق في المواد الصلبة الذائبة.

المعالجة المسبقة الصحيحة مهمة للنشاط الفعال والعملي لإطار تنقية المياه التجارية. يجب أن تكون المياه دقيقة بقدر ما يمكن تصوره لتدعيمها أمام الإطار لتجنب تحجيم الطبقة.

يجب إعادة ضغط الماء من خزانات الهواء بحيث يتم تقديم عدد قليل من السيفون من المياه عالية النقاء مثل التعقيم الساطع ، الأشعة فوق البنفسجية ، الذي يقتل أي كائنات مجهرية محمولة جواً أو محمولة بالماء يمكن أن تتغلغل في خزان الهواء.

توفر لك شركة الفلتر النقي

أنظمة فلاتر للمطاعم والمقاهى الخاصه بكم , يمكنك ملي بيانات وسيتم التواصل معك وتحديد موعداً للزياره